التخطي إلى المحتوى
عاجل| التليفزيون المصري يعلن رسميًا بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
منتخب مصر بعد الصعود للنهائيات

بعد ساعات من إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رسميًا، عن اختيار مصر لتنظيم كأس أمم الإفريقة في الصيف المقبل، أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، على قنوات التليفزيون المصري، ومن المقرر أن تقام البطولة في يونيو المقبل.

ومن جانبه، وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قطاعات الهيئة بالاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي، بتوفير كافة الإمكانيات الفنية لنقل صورة متميزة لإسعاد وإمتاع جماهير الكرة المصرية متمنيا التوفيق للمنتخب المصري الوطني، متقدمًا بالتهنئة لشعب مصر ولوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا الإنجاز.

بيان الهيئة

“تؤكد الهيئة الوطنية للإعلام نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على قنوات التليفزيون المصري، حيث تقام المباريات على أرض مصر والتي فازت بتنظيم البطولة على أرضها”.

ويتقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتهنئة لشعب مصر ولوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا الإنجاز، والذي بذلوا فيه جهدا مشكورا للفوز بتنظيم البطولة على أرض مصر، وفى دلالة قوية على ما تتمتع به مصر من أمن وأمان وإمكانيات كبيرة لاستضافة الدول المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقد تذاع المباراة عبر قنوات نايل سبورت على تردد 11823 أفقي أو البث الأرضي فقط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات