“الحمدلله أنا أخدت إعدام”.. فرحة قاتل زوجته وأطفاله بالقاهرة بعد حكم المحكمة !!

“الحمدلله أنا أخدت إعدام”..  فرحة قاتل زوجته وأطفاله بالقاهرة بعد حكم المحكمة !!
صورة أرشيفية- محكمة

بعد صدور حكم محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة في التجمع الخامس، بشأن توقيع حكم الإعدام على المتهم بذبح زوجته وأطفاله في منطقة البساتين بالقاهرة، تفاجئ جميع الحضور بسعادة غير طبيعية ظهرت على وجه المتهم، والذي أطلق عبارات دوت في قاعة المحكمة قائلًا: “الحمدلله.. كنت خايف أخد مؤبد”، وبعدها فتح حرس المحكمة قفص الاتهام وتم إخراجه إلى سيارة الترحيلات تمهيدًا لنقله للسجن لتنفيذ العقوبة.

ويذكر بأن هذه الواقعة تعود لعام 2006، وذلك بعد وصول بلاغ إلى قسم شرطة البساتين، بشأن العثور على جثة ربة منزل وطفلتيها مذبوحتين في شقتهم بمنطقة تابعة لدائرة قسم البستاتين، وبعد التحريات قد تبين بأن الجثث لربة منزل تدعى “أسماء أشرف”، وكذلك أطفالها فرحة 4 سنوات، وبسملة 3 سنوات.

وبعد التحريات الآولية قد التحريات قد تبين بأن القاتل هو زوجها ورب الأسرة “رمضان أحمد” ويبلغ من العمر 28 سنة، ويعمل كسائق وكان وراء إرتكاب هذه الواقعة، وقد تم إلقاء القبض عليه من قبل الجهات الأمنية، وتقديمه لمحكمة، وبعد عدة جلسات قد قضت المحكمة بإعدام المتهم، والذي غرد في قاعة المحكمة فرحًا بهذا القرار وسط ذهول الجميع، مؤكدًا بأنه كان يخشي الحصول على حكم بالمؤبد من قبل هيئة المحكمة.