بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر

بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر
شيفروليه أفيو 2016

قررت منذ قليل شركة ” منصور” تثبيت أسعار سيارات ” شيفروليه” الكورية الجديدة وعدم رفعها خلال الفترة الحالية، وخاصة بعد قرار المالية برفع سعر الدولار الجمركي على تلك السيارات من 16 جنيهاً إلى ما يقرب من 18 جنيهاً وهو السعر المتداول في البنوك، وذلك بالتزامن مع قرار تطبيق إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر 1

اسعار سيارات شيفروليه

وكانت إدارة شركة ” منصور” قد قررت تثبيت السعر وعدم رفعه على الرغم من ارتفاع سعر الدولار الجمركي على السيارات الكورية، حتى لا يوجد فرق بين سيارات شيفروليه ذات المنشأ الأسيوي وبين السيارات القادمة من أوروبا، وخاصة بعد قرار ” زيرو الجمارك” المطبق عليها من أول يناير 2019.

شيفروليه أفيو

والجدير بالذكر أن العديد من شركات السيارات قد أجرت تخفيضات قوية على السيارات بالتزامن مع قرار إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر 2

حيث اثر قرار المالية بإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية على جميع أنواع السيارات، وسوف نعرض على حضراتكم بيان بأسعار السيارات الجديدة.

بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر 3

بالأرقام والصور.. «شيفروليه» تدخل سباق التخفيضات على السيارات في مصر 4

والجدير بالذكر أن سيارة شيفروليه تحظى بشعبية كبيرة لدى المصريين لما تتمتع به من قوه وصلابة بالإضافة إلى سعرها المتميز والقريب من عدد كبير من المواطنين، وبعد حملات ” خليها تصدي” التي أطلقها العديد من النشطاء من المتوقع أن تتراجع أسعار السيارات خلال الفترة القادمة.