«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. تخفيضات على أسعار سيارات «نوبيرا ولانوس» في سوق مدينة نصر

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها..  تخفيضات على أسعار سيارات «نوبيرا ولانوس» في سوق مدينة نصر
شيفروليه لانوس، سيارات رخيصة،سوق السيارات،أرخص سيارات

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة أسعار السيارات سواء الجديدة أو المستعملة التي يتم عرضها في السواق المصرية وخاصة سوق الجمعة، وذلك بعد أيام معدودة من تطبيق قرار الحكومة المصرية بإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية المستوردة من الخارج.

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. تخفيضات على أسعار سيارات «نوبيرا ولانوس» في سوق مدينة نصر 1

أسعار لانوس ونوبيرا بسوق الجمعة

حيث اكتظ سوق الجمعة للسيارات بمدينة نصر بالسيارات المستعملة المعروضة للبيع، وجاء على رأس السيارات المعروضة سيارة ” لانوس” ” ونوبيرا”  حيث أنها من أكثر السيارات المطلوبة من جانب المشترين، حيث تنوعت بموديلاتها وأسعارها حسب حالة السيارة.

حيث تم رصد حالة السوق المستعمل بمدينة نصر والذي أكد أن سيارات لانوس وسيارات نوبيرا قد استقر متوسط سعرهما عند 90 الف جنيه حسب حالة السيارة المستعملة ومدة الترخيص بها.

والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين ينتظر خلال هذه الفترة انخفاض أسعار السيارات كي يقتني سيارة بسعر رخيص وتتمتع بمميزات رائعة.

«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. تخفيضات على أسعار سيارات «نوبيرا ولانوس» في سوق مدينة نصر 2

يوجد إقبال كبير من المصريين على شراء سيارات لانوس ونوبيرا في السوق المصرية، لما تتمتع به من قوة ولصلابة بالإضافة إلى قدرتها الهائلة في الشوارع المصرية وسعرها المناسب للعديد من المواطنين.

حيث يتوقع العديد من المصريين بعد التضامن مع حملة خليها تصدي تراجع أسعار جميع أنواع السيارات المستعملة في السوق المصري، وكذلك السيارات الزيرو وخاصة بعد إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

قرار الرئيس السيسي

حيث أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قراراً هاماً بضرورة تسهيل تحويل السيارات إلى الغاز، وأصدر تكليف للحكومة الحالية بضرورة تشجيع المواطنين على تعديل سياراتهم.

قرض لتحويل السيارات من البنزين للغاز الطبيعي