“كنت بحتفل بعيد ميلادي”.. صاحبة فيديو “الحضن” داخل حرم الجامعة تكشف تفاصيل مثيرة حول الواقعة

“كنت بحتفل بعيد ميلادي”.. صاحبة فيديو “الحضن” داخل حرم الجامعة تكشف تفاصيل مثيرة حول الواقعة
صورة من الفيديو

بعدما تداول النشطاء عبر السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه طالبة وهي تحتضن زميلها في جامعة المنصورة، وذلك بعدما قدم لها الشاب باقة من الورد أمام زملائهم في الجامعة وهذا على هامش إقامة حفل للإحتفال بعيد ميلاد الطالبة بحسب ما أكدته تحقيقات الجامعة.

وكانت جامعة المنصورة، قد أعلنت عن فتح تحقيق موسع في هذه الواقعة، وبعد سؤال بطلي الفيديو، فقد أكدوا، بأنه كان إحتفل بعيد ميلاد، وأن المقطع قد فهم بشكل خاطئ على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا في الوقت الذي قالت الطالبة إنها كانت تحتفل بعيد ميلادها ليس أكثر.

وأكدت التحقيقات، بأن الطالبة هي الطالبة “إ. م. ع.” غير مقيدة بجامعة المنصورة، وأنها طالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر، والطالب هو “م. ر. أ.”، بالفرقة الأولى في كلية الحقوق

وذكر بيان الجامعة، بأنه قد جرء إستدعاء الطالب، وقد أقر بما جاء في الفيديو، وأشار بأنه كان مجرد إحتفال صغير لصديقته بمناسبة عيد ميلادها، مشيرًا إلى أن الموقف تم تداوله بصورة خاطئة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق قد قال في تصريحات رسمية حول هذا الحادث:

جرى تحويل الطالب صاحب واقعة الفيديو إلى مجلس تأديب لخروجه عن القيم والعادات الجامعية، وسوف يتم إعداد مذكرة خاصة بالطالبة إلى جامعة الأزهر لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.