التليفزيون المصري يُعلن تفاصيل هدية “السيسي” للمصريين في 2019 منذ قليل.. ورئيس الوزراء يشيد بها ويُكلف الحكومة ببدء تنفيذها فورًا

التليفزيون المصري يُعلن تفاصيل هدية “السيسي” للمصريين في 2019 منذ قليل.. ورئيس الوزراء يشيد بها ويُكلف الحكومة ببدء تنفيذها فورًا
الرئيس السيسي

بعد ساعات من طرحها من قبل الرئيس، أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،في اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، بمبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، والتي تهدف لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً على مستوى الدولة خلال العام 2019.

كما كلف “مدبولي”، بالبدء في تفعيل هذه المبادرة على الفور، وبلورة رسالتها النبيلة في صورة محاور عمل، وتنفيذها، بما يسهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجاً، وبخاصة في القرى، وذلك حسبما أوضح التليفزيون المصري في بيان له منذ قليل.

ومن جانبها أوضحت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، أنه تم دعوة عدد من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لاجتماع غداً في مقر وزارة التضامن الاجتماعي لتنسيق الجهود للتطبيق الفوري لمبادرة الرئيس، في حين أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن مبادرة “حياة كريمة” ستكون موضوع خطبة الجمعة القادمة، في مختلف مساجد الجمهورية، لزيادة الوعي وتحفيز المبادرات المجتمعية لتحقيق الشراكة إلى جانب الدولة.

هذا ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة البدء الفعلي على الأرض في تنفيذ مبادرة الرئيس والتي ستشهد مشاركة مجتمعية ورسمية واسعة النطاق.