أسامة فؤاد يكتب: أليس الحنفي ضمن أفضل 7 حكام في مصر؟؟!!!!!!!!!
أسامة فؤاد يكتب: أليس الحنفي ضمن أفضل 7 حكام في مصر

أليس الحنفي ضمن أفضل 7 حكام في مصر؟ هو سؤال طرح نفسه على الساحة المصرية بعدما خلت القائمة الدولية التي اعتمادها الاتحاد الدولي أول أمس من أسم الحكم المتميز محمد الحنفي، الذي يعد أحد أفضل الحكام المصريين خلال السنوات الماضية.

فبعد المستوى الرائع الذي قدمه الحنفى خلال العام المنقضي، والذي تم  من خلاله اختياره لإدارة مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك وهو خارج القائمة الدولية، ثم مواصله التألق والإجادة دون توقف خلال بطولة الدوري الحالية، والذي اختير خلالها أيضا لإدارة مباراة الكلاسيكو التونسي الملتهب بين النجم الساحلي والصفقاسي، بعد تجربتين ناجحتين للحكميين المميزين محمود البنا وأمين عمر، وكان الحنفي  كعادته على قدر المسئولية ونال الثناء من قبل وسائل الإعلام التنوسية، وتغنى به المعلق التونسي أثناء اللقاء مرددا ” العلامة الكاملة للحنفي المصري”، فقد ظن الجميع أن الحنفي ضمن قائمة الحكام الدولية لامحالة، وخاصة بعد تخطيه للاختبارات البدنية “وارنر تيست”، التي كانت سببا في خروجه منها.

ولكن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام كان له رأى أخر كعادته خالفا كل التوقعات رافضا إعادة الحنفي إلى مكانه الطبيعي الذي حرمه منه لموسما كاملا، مستبعدا أسمه من القائمة الدولية للحكام التي ارسلها للاتحاد الدولي والتي ضمت 9 أسماء، والتي أخفى ترتيبها على الجميع لأكثر من شهرين كاملين!!.

خروج الحنفي من القائمة الدولية طرح علامات استفهام عريضة وخلق بداخلنا عدة أسئلة مهمة جدا  وهي كما يلي:

لماذا لم يتم اختيار الحنفي ضمن القائمة الدولية بعد تخطية للأختبارات البدنية التي كانت سببا في خروجه منها؟؟؟

أليس الحنفي ضمن أفضل 7 حكام في مصر؟؟؟

أليس بين حكام القائمة الدولية الحالية من هبط مستواه فنيا وكان يستحق الخروج.. وهذا ما وضع عبد الفتاح في مأزق وصعب عليه إخراج أحدا منها؟؟

أم أن هبوط مستوى الحكم فنيا ليس أمرا هاما يؤخذ به ويخرج الحكم على أثره من القائمة؟؟؟

ولكن لو كان الأمر كذلك، فلما خرج الحكم محمود بسيوني الذي يعد أقوى حكم بدنيا في مصر من القائمة بسبب ضعف مستواه الفني ومن قبله الحكم المساعد أحمد ساهر؟؟؟ الأسئلة كثيرة جدا لاتحصى ولا تعد ولكن هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.