قاتل زوجته وأولاده الثلاث يمثل الجريمة و يدلي باعترافات جديدة

قاتل زوجته وأولاده الثلاث يمثل الجريمة و يدلي باعترافات جديدة
قاتل زوجته وأولاده الثلاث يدلي باعترافات جديدة

أدلى حسب ما نشرته صحيفة الشروق المصرية ، قاتل زوجته وأولاده الثلاثة بطريقة وحشية عشية راس السنة الميلادية في محافظة كفر الشيخ ، باعترافات جديدة ، حيث قام بتمثيل الجريمة كاملة فجر أمس الثلاثاء، وحضر هذا الإجراء 4 من أعضاء نيابة بندر كفر الشيخ ، وتم دفن جثث الضحايا مساء ذات اليوم وسط غضب شعبي واسع .

القاتل يروي تفاصيل جريمته

وأفاد المتهم في اعترافاته أنه قتل زوجته الطبيبة وأولاده الثلاثة منها بمفرده حوالي الساعة الثانية من ظهر الإثنين الموافق 31/12/2018، واوضح انه قام بخنق زوجته أثناء نومها في صالة المنزل، كما قام بطعنها برقبتها بسكين المطبخ واستغرق قتلها دقيقة واحدة حسب قوله.

وأضاف قائلًا : “ثم بعد ذلك ذبحت ابنتي الصغيرة ليلى ذات الـ 4 سنوات أثناء نومها مع والدتها في الصالة، وبعد ذلك، ذبحت عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وهما نائمان في غرفة نومهما.

وتابع الجاني اعترافاته بالقول : “بعدها فكرت للحظة ماذا أفعل؟، فأخذت مشغولات ذهبية تخص زوجتي، والسكين أداة الجريمة ودفنتهما في منطقة الجزيرة بعيدا عن المدينة ثم ذهبت للتحدث مع عدد من الجيران، حتى أبعد الشبهة عني، وعدت بعدها إلى المنزل، وناديت صارخا للبواب قائلا: زوجتي وأطفالي مقتولين!! ثم اتصّلت بوالدة زوجتي وتقدمت ببلاغ إلى الشرطة”.

سبب القتل

وأفاد المتهم ضمن اعترافاتهموضحًا سبب إقدامه على هذه الجريمة البشعة وقال : “توجد بيننا خلافات أسرية منذ 6 أشهر، إلى جانب خلافات بيني وبين أسرة والدتها، فقررت قتلها صباح يوم الجريمة، خاصة وأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا، وشعرت في لحظة جنونية أن الأطفال مصيرهم مجهول بعد قتل والدتهم وحبسي؛ لذلك قررت قتلهم؛ حتى لا يواجهون ذلك المصير”.

وسبب القاتل باعترافاته ذهول سكان محافظة كفر الشيخ لبشاعة الجريمة والتي تنم عن شخص مجرد من الإنسانية ، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات .