بالتفاصيل.. أول إجراء وقرار من الرئيس السيسي في 2019.. وسعادة كبيرة للمواطنين

بالتفاصيل.. أول إجراء وقرار من الرئيس السيسي في 2019.. وسعادة كبيرة للمواطنين
السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كلمته للشعب المصري، بمناسبة بدء العام الميلاد الجديد، بأن “المواطن  المصري” كان ولازال هو البطل الحقيقي لهذه الأمة، وذلك بعدما وقف  المواطن بجوار الدولة من أجل إعادة إصلاح كل مرافقها من جديد خلال الفترة الماضية.

وكتب الرئيس السيسي تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال:”في مستهل عام ميلادي جديد.. تأملت العام الماضي باحثًا عن البطل الحقيقي لأمتنا فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي”.

وأكمل الرئيس السيسي كلمته قائلًا:

“هو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

“لذلك أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً”

وختم الرئيس السيسي حديثه ليؤكد على أول قرار له في 2019، وهو إطلاق مبادرة رئاسية على مستوى الدولة، بهدف توفير حياة كريمة لملايين المواطنين في الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، وهو الأمر الذي لقى ترحاب كبير ووسعادة بالغة من المواطنين عبر السوشيال ميديا.