“دبحتهم بكل هدوء ولا جسيت بأي حاجة”.. إعترافات مثيرة لـ الزوج المتهم بقتل وذبح زوجته وأطفاله الثلاثة في ليلة رأس السنة !!

“دبحتهم بكل هدوء ولا جسيت بأي حاجة”.. إعترافات مثيرة لـ الزوج المتهم بقتل وذبح زوجته وأطفاله الثلاثة في ليلة رأس السنة !!
متهم

بعد جريمة بشعة هزت الرآي العام على مدار الساعات الماضية، نجحت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى المتهم الحقيقي في واقعة قتل وذبح طبيبة وإخصائية تحاليل طبيبة وأولادها الثلاثة داخل شقتهم في كفر الشيخ بليلة رأس السنة.

وأوضحت الجهات الأمنية، بأن المتهم الحقيقي هو “والد الأطفال” وزوج المجني عليها، والذي يدعى “أ.ع”، والذي إعترف بكل تفاصيل الجريمة، بحسب ما تم نشره وتداوله في وسائل الإعلام.

وكانت والدة المجني عليها قد أكدت بأن زوج المجني عليها، قد أتصل بها وأخبرها بالحادثة، وقال بصوت عالي: “مراتي وعيالي أتدبحوا يا ماما”.

ويذكر بأن المعاينة المبدائية قد أكدت بأن الشقة عبارة عن “3 غرف وصالة وحمام ومطبخ”، وتبين عدم وجود آثار عنف فى الشقة، ولا بعثرة و سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى أن الجاني دخل بطريقة مشروعة.

وبحسب ما تم نشره في بعض وسائل الإعلام، فإن الأب قد إعترف بتفاصيل الجريمة وقال:

“أنا اللى دبحت مراتي بسبب خلافات معها.. وقلت ادبح العيال كنت خايف عليهم من بعدي انا ومراتي، انا كنت خايف علي العيال من بعدنا من اللي هياخد باله منهم بعد ما انا اتسجن قلت اقتلتهم هما كانوا نايمين محستش باي حاجة.. دبحتهم بكل هدوء”.

وكانت النيابة قد أمر بحبس الأب المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قرار عاجل لها منذ قليل.