“إستغرقت 15 دقيقة”.. والدة الدكتورة المذبوحة في شقتها تكشف تفاصيل صادمة عن الحادث!!

“إستغرقت 15 دقيقة”.. والدة الدكتورة المذبوحة في شقتها تكشف تفاصيل صادمة عن الحادث!!
الدكتورة منى وأطفالها

أكدت وفاء أحمد شهاب الدين، مدير عام بديوان محافظة كفر الشيخ، ووالدة الدكتورة “منى السجيني” أخصائية التحاليل، والتي تم العثور على جثتها مذبوحة هي وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم في منطقة سخا بكفر الشيخ.

وأوضحت والدة المجني عليها في تصريحات صحفية منذ قليل، بخصوص هذا الحادث، بأنها قد تلقت مكالمة هاتفية من زوج ابنتها الدكتور أحمد عبدالله يصرخ بصوت عالٍ فى حالة هستيرية ويقول: “منى اندبحت ياماما منى اندبحت هى والعيال”.

وبعدها أكدت والدة المجني عليها، بأنها قد هروعت إلى مكان الحادث، ووجدت الشرطة وعدد كبير من المواطنين هناك، وأكاد أن يغشي عليها من هول الصدمة.

وأكملت الأم الملكومة تصريحاتها قائلة:

«عرفت ان بنتى ذبحت عقب خروج زوجها الدكتور احمد لشراء بعض المتطلبات من احد المحال بذات المنطقة والذى لم يستغرق 15 دقيقة ليعود لشقته ليجد زوجته واطفاله مذبحوين وغارقين فى بحيرة من الدماء».

ابنتى واسرتها كانوا يعملون فى السعودية وعادوا منذ فترة ليستقروا فى كفر الشيخ وتسلم زوج ابنتى عمله بالوحدة الصحية بسخا منذ فترة ولا يوجد اى خلافات مع اى شخص.. هما فى حالهم»، وحول سرقة اى متعلقات قالت: «حسب التحقيقات الاولية لم يتم الكشف عن سرقة اى متعلقات من الشقة وحتى الآن لا نعرف اذا كانت الجريمة بقصد الانتقام او السرقة واكدت ان الاجهزة الامنية تحفظت على حارس العقار لاستجوابه».

ويذكر بأن الجهات الأمنية في كفر الشيخ قد أكدت بأنها تكثف من جهودها لكشف غموض الحادث وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول مكان الواقعة وانتدبت المعمل الجنائى لرفع البصمات، وذلك من أجل كشف تفاصيل هذه الجريمة التي هزت الرآى العام في الساعات الماضية.