وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة كلمة السر لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة كلمة السر لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة
كلمة سر تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2019

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن البدء في إتاحة كل من كلمة السر والبريد الإلكتروني لطلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019، ويأتي هذا في إطار التيسير على أبنائنا الطلاب خلال عمليات التسجيل الإلكتروني الخاصة باستمارة امتحانات شهادة الثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على تسليم كافة طلاب الثانوية العامة كلمة السر في إطار من السرية التامة، على أن يبدأ الطلاب في استلام كلمة السر والتوقيع بكشوف الاستلام اليوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر الجاري.

كما أصدرت الوزارة التعليمات لكافة مديريات التربية والتعليم على مستوى جميع محافظات الجمهورية لإبلاغ مدارس الثانوية  العامة بذلك، على أن يتم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة بواسطة كلمة السر من خلال رابط بوابة التعليم الثانوي الإلكتروني الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أعلن رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي عن إتاحة الأمثلة الاسترشادية الخاصة بكل من مادة العلوم والرياضيات باللغة الفرنسية والإنجليزية على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، ويأتي هذا في إطار تدريب أبنائنا طلاب الصف الأول الثانوي على تلك النظام طبقًا لنظام التعليم الجديد.