“يورجن كلوب”: كنت على وشك البكاء بعد ما فعله “محمد صلاح” تجاه “فيرمينو”

“يورجن كلوب”: كنت على وشك البكاء بعد ما فعله “محمد صلاح” تجاه “فيرمينو”

بعد دقائق من انتهاء المباراة التاريخية التي استطاع فيها فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح من الفوز العريض على أرسنال بخماسية مقابل هدف وحيد، أدلى المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب بتصريحات صحفية للموقع الرسم لفريق ليفربول على الإنترنت كشف فيها عن مفاجأة جديدة حدثت في المباراة.

عبر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن سعادته بالتصرف الذي قام به المصري محمد صلاح تجاه زميله، روبيرتو فيرمينو، خلال مواجهة الفريق أمام أرسنال، اليوم السبت، مؤكدًا أن ما قام به صلاح تجاه فيرمينو، كاد أن يجعله يبكي.

كان “محمد صلاح” قد سجل هدفًا من ركلة جزاء خلال لقاء أرسنال، قبل أن يحصل ليفربول على أخرى، لكن المصري منح فيرمينو الكرة لتصويبها عوضًا عنه ليصل إلى ثلاثة أهداف “هاتريك” في اللقاء، الأمر الذي أثار انتباه المدير الفني الألماني للفريق، معبرًا:

“كنت على وشك البكاء، عندما قام صلاح بمنح الكرة لفيرمينو ليصوب ركلة الجزاء بدلًا منه.. الجميع يعلم حاجة صلاح لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها إلى فيرمينو”.

جدير بالذكر أن “صلاح” أصبح يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، متساويًا مع بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين لاعب توتنهام، ولكنه يتخطاهم في صناعة الأهداف.