بشرى سارة لـ”محمد صلاح” قبل ساعات من مواجهة أرسنال المرتقبة تحمل إنجاز جديد يتخطى به “أوبامينج”

بشرى سارة لـ”محمد صلاح” قبل ساعات من مواجهة أرسنال المرتقبة تحمل إنجاز جديد يتخطى به “أوبامينج”

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وعشاق النجم الدولي المصري محمد صلاح صوب ملعب الأنفيليد، حيث الصراع الملتهب بينه وبين غريمه الجابوني بيير ايمريك أوبامينج، مهاجم فريق أرسنال، خلال المباراة التي تجمع الفريقين بالدوري الإنجليزي، التي يريد صلاح من خلالها ضرب عصفورين بحجر واحد.

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، في قمة منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ويتم بث اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

وبعيدًا عن صراع الصدارة التي يسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من حسمه بالفوز بنقاط المباراة الثلاثة قبل مواجهة الثلاثاء الحاسمة أما المان سيتي بملعب الاتحاد، فإن المباراة تحمل مواجهة خاصة بين أوباميانج، متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، مقابل 12 لصلاح، غير أن الفرعون المصري صنع سبعة أهداف لزملائه هذا الموسم فيما صنع المهاجم الجابوني ثلاث أهداف فقط.

هذا الأمر يجعل مساهمة صلاح بأهداف ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 19 هدفا، بينما 16 لصالح أوبامينج، في حين يدخل الريدز اللقاء محتلاً صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الثاني، بينما يدخل أرسنال المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 38 نقطة.