“تعفنت جثته”.. تفاصيل مثيرة خلف العثور على شاب مقتولًا داخل سيارته بالقاهرة !!

“تعفنت جثته”.. تفاصيل مثيرة خلف العثور على شاب مقتولًا داخل سيارته بالقاهرة !!
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث أكتشف أهالي شارع جمال عبد الناصر، وبالتحديد بجوارم ستشفى عين شمس، جثة شاب وهي في حالة تعفن، وهذا داخل سيارته من ماركة “شاهين”، لتبدأ بعدها حالة من الرعب والخوف تسيطر على المواطنين بسبب هذه الجريمة الغامضة.

وعلى الفور، تواصل المواطنين مع شرطة النجدة، ووصلت فرق من المباحث إلى مكان الحادث من أجل إجراء المعاينة المبدائية، من خلال أرقام السيارة قد تواصلوا إلى كون الشاب هو “محمد.ع” من شارع العشرين في منطقة عين شمس، ومختفي منذ الأحد الماضي، ولا أحد يعلم مكانه.

وبعد التحريات الآولية، قد تبين بأن أهل المتوفي أبلغوا عن إختفاءه هو وسيارته منذ مدة طويلة، وعلى الفور قد تم إخطار النيابة بكل تفاصيل الأمر، لتأمر الأخيرة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

وقد تم فرض كردون أمني من قبل قوات الشرطة في هذه المنطقة، وذلك لحين نقل جثة الشاب إلى المشرحة، وهذا بعد حضور فريق من الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة تنفيذًا لقرار النيابة.

وكان حارس العقار المجاور لمكان وجود السيارة قد أكد بأن السيارة موجود في الشارع منذ 4 أيام، وأنه لا أحد شعر بوجود جثة داخلها إلا بعدما أنتشرت الرائحة مشيرًا إلى كونه قد وجد جثة الشاب موجودة على المقعد الأمامي المجاور لمقعد القيادة، ورأسه موضوعه على “المسند” ومغطاه بجاكت “أسود اللون”.