بالخرائط| “مركز التنبؤ بالفيضان” يعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا.. ومطالبة المسئولين بهذه المحافظات إعلان الطوارئ

بالخرائط| “مركز التنبؤ بالفيضان” يعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا.. ومطالبة المسئولين بهذه المحافظات إعلان الطوارئ
السيول

في بيان جديد من خبراء الطقس، نصح “محمود شاهين”، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين، باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصةً، مؤكدًا بأن الطقس يشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة يصل إلى حد الصقيع على بعض المناطق حتى مساء السبت المقبل.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، اليوم الخميس، يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال سيناء تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق، مع وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ومن جانبه، توقع مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري، هطول أمطار غزيرة، اليوم الخميس، على السواحل الشمالية الشرقية، تقل شدتها على السواحل الغربية والوجه البحري وخليج السويس، وتصل إلى القاهرة، ونشر المركز على صفحته بموقع “فيسبوك” خرائط وبيانات لحالة الطقس، خلال الساعات المقبلة.

كما توقع المركز، سقوط أمطار خفيفة، غدا الجمعة، على السواحل الشمالية والوجه البحري، تصل إلى القاهرة، لافتًا إلى إنه من المتوقع سقوط أمطار قد تكون غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية، تقل شدتها على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس، تصل إلى القاهرة.

 

بالخرائط| "مركز التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا.. ومطالبة المسئولين بهذه المحافظات إعلان الطوارئ 7 بالخرائط| "مركز التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا.. ومطالبة المسئولين بهذه المحافظات إعلان الطوارئ 8 بالخرائط| "مركز التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار غدًا.. ومطالبة المسئولين بهذه المحافظات إعلان الطوارئ 9