بالتفاصيل.. أول قرار من المحكمة بشأن صاحبة فيديو “التحرش بالقرد” في المنصورة

بالتفاصيل.. أول قرار من المحكمة بشأن صاحبة فيديو “التحرش بالقرد” في المنصورة
صاحبة الفيديو المذكور

قالت محكمة جنح أول المنصورة، صباح اليوم الخميس، بأنها قد أصدرت حكمها النهائي، بخصوص السيدة “ربة منزل”، والتي ظهرت في فيديو منتشر عبر السوشيال ميديا، وهي تتحرش بـ “قرد” داخل إحدى المحال التجارية، وقررت المحكمة معاقبة هذه السيدة بالسجن لمدة 3 سنوات.

وقالت هيئة المحكمة، بأنها قد أصدرت حكمها النهائي، بعدما أطلعت على كافة أوراق القضية، وقامت بالإستماع إلى دفاع المتهمة، والتي كانت قد ظهرت في مقطع فيديو متداول عبر الفيسبوك، وهي تتحرش بقرد عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسده، بأحد محال بيع الحيوانات في المنصورة.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، بعد وصول بلاغ إلى ضباط قسم مباحث الآداب العامة في مديرية أمن الدقهلية، يفيد بإنتشار فيديو بين أوساط الشباب وطلبة الجامعات والمدارس، وهذا بخصوص شخص بتصوير “ربة منزل” وهي تتحرش بقرد داخل إحدى محال بيع الحيوانات في الدقهلية، وبالتحديد في منطقة المنصورة.

وعلى الفور قد تم تحديد هوية هذه السيدة، وكانت تدعى “نسمة.أ. أ”، ٢٥ عاما، ومقيمة بدائرة مركز أجا، وقد تم إلقاء القبض عليها، وبعد مواجهتها قد إعترفت بالواقعة ليتم تقديمها إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ في تحقيقاتها في هذه الواقعة، ومن ثم قررت إحالتها إلى المحكمة والتي أصدرت حكمها اليوم بحبس المتهمة لمدة 3 سنوات.