كأس السوبر الإيطالي: موعد طرح تذاكر مباراة يوفنتوس وميلان في جدة

كأس السوبر الإيطالي: موعد طرح تذاكر مباراة يوفنتوس وميلان في جدة

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية اليوم، الخميس، عن موعد طرح تذاكر مباراة يوفنتوس وميلان المقرر  إقامتها يوم الأربعاء 16 يناير المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، والخاصة بمباراة كأس السوبر الإيطالي، وفقا للعقد المبرم بين هيئة الرياضة ورئاسة الدوري الإيطالي الخاص باستضافة كأس السوبر الإيطالي .

وأوضحت هيئة الرياضة أن طرح تذاكر مباراة يوفنتوس وإيه سي ميلان يكون يوم الثلاثاء الموافق 1 يناير 2019 عبر المنصة الإلكترونية  “تذاكر السعودية”، مشيرة إلى أن أسعار تذاكر المباراة تبدأ من 35 ريالا إلى 1000 ريال سعودي، مشيرة إلى أن الراغبين في الحصول على التذاكر من خارج المملكة بإمكانهم شراؤها عبر منصة شارك بالإضافة للحصول على تأشيرة الدخول للملكة على نفس المنصة .

تأتي إقامة بطولة كأس السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية، على خلفية الإتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي شهر يونيو الماضي، والتي ستحظى باهتمام الجماهير الرياضية من كافة دول العالم .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن مباراة كأس السوبر الإيطالي يتم عقدها مساء يوم الأربعاء 16-01-2019، في تمام الساعة 20:30  بتوقيت جدة، ومن المتوقع أن تحضرها جماهير رياضية غفيرة من داخل وخارج المملكة .