«دون عناء».. بعد الزيادة الأخيرة استعلم عن فاتورة الكهرباء الشهرية من المنزل قبل وصول المحصل

«دون عناء».. بعد الزيادة الأخيرة استعلم عن فاتورة الكهرباء الشهرية من المنزل قبل وصول المحصل
فواتير الكهرباء

تحاول الحكومة المصرية خلال هذه الفترة السير في منظومة الإصلاح الاقتصادي والذي يستهدف تخفيض الدعم وتقليل الحمل على الموازنه العامة خلال المرحلة القادمة ومنها زيادة أسعار شرائح الكهرباء.

فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2019

ويحاول العديد من المصريين معرفة فاتورة الكهرباء من خلال الانترنت من أجل الاستعداد لدفعها في أقرب شركة، وتيسيراً على لجميع سوف نعرض على حضراتكم خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية من خلال خطوات بسيطة وأنت في المنزل.

تعرف على فاتورة الكهرباء من المنزل

انه في البداية لابد للمواطن من الدخول على موقع وزارة الكهرباء والطاقة، ثم بعد ذلك ندخل على خيار ” الخدمات” وبعدها نضغط على الاستعلام عن الفواتير.

حيث تظهر أمامك جميع شركات الكهرباء  المتواجدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وهى : ” شركة الإسكندرية لتوزيع الكهـرباء، شركـة القنـاه لتوزيـع الكهـرباء، شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

كما تشمل شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، ثم تظهر أمامك خانات خاصة ببيانات العداد ومعلومات اكتبها من إيصال قديم، ثم اضغط على ” بحث”.

حيث تحاول الحكومة المصرية تقديم الكثير من الخدمات على الانترنت من أجل التخفيف من أعباء المواطنين خلال المرحلة القادمة.

وتساعد تلك الخدمة جميع المواطنين في معرفة سعر الفاتورة لتجهيز المبلغ قبل التوجه للشركة لسداد الفاتورة الشهرية، و قدوم المحصل للمنزل.