الرئيس السيسي يُصدر ثلاث قرارات جمهورية هامة تُسعد العديد من المصريين.. والتنفيذ فوراً

الرئيس السيسي يُصدر ثلاث قرارات جمهورية هامة تُسعد العديد من المصريين.. والتنفيذ فوراً
السيسي

أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قراراً جمهوراً هاماً رقم 250 لعام 2018 بالموافقة على خطاب تفاهم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية الموجه لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي بجمهورية مصر العربية من أجل استغلال منحة الصندوق لتمويل نشاطات المرحلة الثانية لمركز الوثائق  الاستراتيجية والتي تم توقيعها في القاهرة بتاريخ 12 مارس 2018.

3 قرارات جمهورية هامة ونشرها بالجريدة الرسمية اليوم

كما أصدر سيادة الرئيس قراراً جمهورياً رقم 315 لسنة 2018 بشان الموافقة على اتفاق قرض بين صندوق الأوبك للتنمة الدولية وحكومة جمهورية مصر العربية  بشأن إعادة تأهيل محطة ضخ المياه والصرف الصحي  والري بمبلغ 53 مليوناً و200 الف دولار والذي تم توقيعه بتاريخ 21 ابريل 2018.

أما القرار الثالث فكان برقم 470 لسنة 2018 بشان الموافقة على ترتيبات بين حكومة جمهورية كوريا وجمهورية مصر العربية بشأن قرض صندوق للتعاون والتنمية من أجل توريد 32 قطار أنفاق للخط الثالث بمترو الأنفاق، والخاص بالمرحلتين الثالثة والرابعة، والذي تم توقيعه في القاهرة بتاريخ 26-8-2018.

حيث أسعدت تلك القرارات العديد من المصريين لما تعود بالنفع عليهم خلال الفترة القادمة، وتم نشر تلك القرارات في الجريدة الرسمية لجمهورية مصر العربية اليوم الخميس.