التخطي إلى المحتوى
التربية والتعليم.. تلزم أولياء الأمور للطلاب وكذلك المعلمين  التوقيع على إقرار استلام التابلت ودفع 4500 جنية في حالة الفقد أو التلف
وزير التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم كتاب دوري رقم 14 لسنة 2018 بشان إجراءات توزيع التابلت على الطلاب وكذلك الإقرارات التي سيقوم بالتوقيع عليها كل من ولى الأمر،  وكذلك المعلمين والإداريين والمسئولين بالمديريات الذين سيتم توزيع التابلت عليهم.

وفى حالة فقد أو تلف التابلت سيقوم هذا الشخص سواء كان ولى أمر أو معلم أو إداري أو مسئولي بالمديرية بدفع 4500 جنية في حالة التلف أو الفقد للتابلت، كما سيلتزموا بدفع تكاليف الصيانة في حالة اصابة التابلت بأي أعطال، ويكون ذلك في مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لشركة سامسونج بجمهورية مصر العربية وعدم إصلاح التابلت خارج مراكز صيانة الوكيل المعتمد.

وفى تصريحات صحفية، رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، علي تساؤلات أولياء الأمور، حول رفض توقيع الإقرار الخاص بالتابلت، نظرا للخوف من دفع 4500 جنية في حالة التلف أو الفقد للتابلت.

وأوضح الوزير : “في هذه الحالة لن يتسلم الطالب التابلت باختياره، وسيكون مطالبا بالاعتماد على نفسه للوصول إلى المصادر التعليمية على بنك المعرفة ولن يستطيع إجراء الامتحانات الإليكترونية”.

أقرا أيضا:

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.