ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة واتليتك بلباو

استضاف ملعب الكامب نو ملعب برشلونة اليوم فريقي برشلونة واتلتيك بلباو في الاسبوع الـ 34 من الدوري الاسباني الساعة 9 بتوقيت مصر يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز اتلتيك بلباو بهدف بدون مقابل لبرشلونة.

الجدير بالذكر ان برشلونة تمر بمرحلة بائسة والفريق غير مستقر ولا ينعم بالحظ في هذه الفترة فبعد خسارته على يد اتليتكو مدريد وخروجه من دوري ابطال اوروبا بعد ان كان مرشحا للفوز به،وايضا خساراته في مباراة الكلاسيكو الاخيرة التي جمعته مع الفريق الملكي ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا.

يذكر ان فريق برشلونة يدخل اليوم المباراة وقد لعب 33 مباراة فاز في 25 مباراة وتعادل في 3 مباريات بينما خسر في 5 مباريات ليكون مجموع رصيده 78 نقطة.

اما فريق اتلتيك بلباو يدخل هذه المباراة وقد لعب 33 مباراة فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات خسر في 7 مباريات ليكون مجموع رصيده 62 نقطة.

مباراة برشلونة واتليتك بلباو
مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الشوط الاول

اطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول بين فريقي برشلونة واتلتيك بلباو حيث كانت بداية موفقة للفريقين فتكونت تمريرات في وسط الملعب لكلا الفريقين وفي الدقيقة ال7 من عمر الشوط الاول ارتكب اللاعب  اندر ايتروسبي خطأ كلفه بطاقة صفراء واستمرت المباراة بتمريرات وهجمات واخطاء لكلا الفريقين ولكن بدون اهداف وفي الدقيقة ال21 حصل اللاعب  مارك بارترا رقم 15 دفاع فريق برشلونة على بطاقة صفراء.

تشكيلة فريق برشلونة 3-3-4

تشكيلة فريق اتلتيك بلباو 1-3-2-4

نسبة الاستحواذ في نهاية الشوط الاول 59% لبرشلونة مقابل 41% لاتلتيك بلباو ولكن انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني كانت بداية منافسة وشرسة من جانب فريق اتلتيك بلباو حيث تقدم اللاعب ارتيز ادوريز مهاجم فريق اتلتيك بلباو في الدقيقة ال50 من عمر المباراة حيث صنع هدف التقدم اللاعب ايكير مونيان لاعب الوسط.

تتبعها محاولات من فريق برشلونة رغبة منها في تحقيق التعادل او الفوز بالمباراة ولكن دون جدوى،في الدقيقة 64 تم اجراء تبديل من المدير الفني لفريق اتلتيك بلباو بخروج اللاعب  اريك موران ونزول اللاعب  ميكيل ريكو مورينو الى اراضي الملعب.

الدقيقة ال70 يتم تبديل لبرشلونة بخروج اللاعب  تشابي هيرنانديز ونزول اللاعب سيسك فابريجاس.

تقدم اللاعب بيدرو رودريجيز بهدف في الدقيقة 72 معلنا عن تعادل فريقه،وحصول اللاعب  اندر هيريرا على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة ال75 حصل اللاعب دي ماركوس على بطاقة صفراء بينما سجل ليونيل ميسي بهدف معلنا عن تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

حصل محرز الهدف الاول لفريق برشلونة بيدرو رودريجيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وغادر المباراة اللاعب اندر ايتروسبي وحل مكانه اللاعب بينات ايتكسيباريا ليلعب الدقائق المتبقية من المباراة.واخيرا دخول اللاعب كريستيان تيلو بدلا من اللاعب  أليكسيس سانشيز.

وتنتهي المباراة بفوز برشلونة متقدما بهدفين مقابل هدف لاتلتيك بلباو وحصوله على ثلاث نقاط غالية ليصبح رصيد نقاطه 81 نقطة محتل المركز الثاني في الدوري الاسباني.

ترتيب اول خمس فرق في الدوري الاسباني

الترتيب الفريق عدد النقاط
المركز الاول اتليتكو مدريد 85
المركز الثاني برشلونة 81
المركز الثالث ريـال مدريد 79
المركز الرابع اتلتيك بلباو 62
المركز الخامس اشبيلية 59