البنك الأهلي يفاجئ الشباب المقبلين على الزواج.. ويقدم خدمة هي الأولى من نوعها في مصر

البنك الأهلي يفاجئ الشباب المقبلين على الزواج.. ويقدم خدمة هي الأولى من نوعها في مصر
البنك الأهلي

كشف “أحمد حلمي” رئيس غرفة صناعة الأخشاب والآثاث بإتحاد الصناعات، بأن هناك إتفاق قد تم بين الغرفة وبين البنك الأهلي المصري، وذلك بشأن إتاحة خدمات البيع بالتقسيط على 12 شهر بدون فائدة، وذلك للراغبين في شراء الأثاث المنزل ومستلزمات “العفش”، وذلك خلال فعاليات معرض فيرنكس آند ذا هوم فى دورته الأولى الشهر الجارى، ستسهل عملية شراء الأثاث بدون البحث عن عناء التمويل.

وقال بعض الخبراء، بأن هذا الإتفاق يمثل بشرى سارة للشباب المقبلين على الزواج، ولا يمتلكون المال لشراء مستلزمات الأثاث والعفش دفعة واحدة، فسوف يكون مسموح لهم بالتقيسط لمدة 12 شهر بالإتفاق والتعاون مع البنك الأهلي المصري.

وأوضح  “حلمي” في تصريحات رسمية لإحدى الصحف اليومية منذ قليل بخصوص هذا الشأن:

“يمكن لرغبى الشراء الجادين فتح حساب مصرفى بالبنك الأهلى بالبطاقة الشخصية من داخل المعرض، حيث سيتواجد مندوب من البنك طوال ساعات عمل المعرض لتسهيل المهمة وتيسيرا على المشترين”.

ختم رئيس غرفة الآثات تصريحاته ليؤكد بأن القائمون على المعرض في الوقت الحالي يتفاوضون مع عدة بنوك آخرى من أجل تقديم خدمات التمويل سواء للمشترين  من خلال البيع بالتقسيط أو تمويل للعارضين أنفسهم، وهذا أسوة بما حدث مع البنك الأهلي المصري في الساعات الماضية.