“خوفًا من الطلاق والمعايرة”.. سيدة تقتل طفلها الرضيع داخل “برميل مياه” في الجيزة !!

“خوفًا من الطلاق والمعايرة”.. سيدة تقتل طفلها الرضيع داخل “برميل مياه”  في الجيزة !!
متهمة

في واقعة أغرب من الخيال، حيث تجردت سيدة من كل مشاعر الأمومة، وقامت بإلقاء طفلها داخل “برميل مياه” في قرية تدعى “أبو مسلم” في مركز “أبو النمرس” في محافظة الجيزة، وهو الأمر الذي أسفر عن وفاة الطفل الرضيع، وإلقاء القبض على الأم المتهمة في هذه الجريمة المثيرة للجدل.

وكان فريق البحث الجنائي، والذي ترأسه وأشرف عليه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العام للمباحث، قد ذهب إلى مسرح الجريمة وهو: “عبارة عن منزل ريفي مكون من طابقين.. وعثروا على جثة الرضيع داخل برميل مياه بجوار حمام المنزل”..

وبعد تحريات مطولة قد توصل فريق البحث إلى كون المنزل كان متواجد به شخص يدعى “راضي” وهو رجل مسن يبلغ من العمر 70 سنة، وموظف على المعاش وزوج والدة الطفل المجني عليه، والتي كانت تتواجد كذلك داخل المنزل، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه القوات في الإشتباه في هذا الثنائي بإرتكاب الجريمة.

وبسؤال الزوج فقد قال بأنه وقت الجريمة كانخارج المنزل يجلس على إحدى المقاهي القريبة من المنزل.. وتوجه إلى المنزل لقضاء حاجة في الحمام.. وأثناء دخوله المنزل لم يجد سوى زوجة ابنه.. ورفع غطاء برميل المياه وشاهد جثة الطفل بداخله، وقام بإبلاغ الشرطة بالأمر.

وبعد سؤال “سارة” وهي ربة منزل ووالدة الطفل المجني عليه ققد كشفت عن مفاجآت مدوية حول الواقعة، وقالت في التحقيقات:

طفلها الرضيع الضحية ليس ابن زوجها.. وإنه كان طفل سفاح نتيجة علاقة غير شرعية مع شاب، وإنها كانت حامل في شهر، وتزوجت من زوجها (نادر) وأنه قبل أن يكتبه باسمه، إلا أن عقب الولادة بـ4 أشهر تعرف الأخير على فتاة أخرى وبدأ يهددها بالطلاق وفضحها ومعايرتها بطفلها غير الشرعي.. فقررت قتله.. وقامت بوضعه داخل برميل مياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة”.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بإلقاء القبض على الأم المتهمة في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل إستجوابها أمام النيابة في الأيام المقبلة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة من أجل أن تصدر قرارها النهائي بشأن هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.