موعد مباراة الزمالك والقطن التشادي والقنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الزمالك والقطن التشادي والقنوات المجانية الناقلة
موعد مبارة الزمالك والقطن التشادى والقنوات الناقلة

يستهل فريق نادي الزمالك مشواره الافريقي في بطولة الكونفيدرالية في دور ال 32 من البطولة بلقاء فريق القطن التشادي، حيث ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد ملعب بتروسبورت، وسيحضر نحو 6000 مشجع زملكاوي المباراة بعد أن وافقت الأجهزة الامنية على حضورهم لتشجيع فريق نادي الزمالك في مستهل مشواره الافريقي.

موعد مباراة الزمالك والقطن التشادي اليوم والقنوات الناقلة:

من المقرر أن يتم إقامة اللقاء بين فريق الزمالك والقطن التشادي فى دور ال 32 من بطولة الكونفيدرالية كأول مباراة في مشوار نادي الزمالك في البطولة الافريقية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 على استاد ملعب بتروسبورت.

وستقوم قناة أون سبورت الفضائية حصرياً بنقل مباراة الزمالك والقطن التشادي وسط حضور نحو 6000 مشجع زملكاوي لمؤازرة فريق الزمالك للفوز بهذا اللقاء الصعب.

من الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتم إقامة لقاء فريق الزمالك وفريق القطن التشادي في دور ال 32 على استاد ملعب برج العرب، إلا أن فريق القطن التشادي اعترض على إقامة المباراة على ملعب استاد برج العرب ووافق على إقامة المباراة على استاد ملعب بتروسبورت.