التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. بدء صرف 7% علاوة للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
صورة أرشيفية

قال المهندس رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، بأن مجلس إدارة الشركة قد وافق بالفعل على صرف علاوة تصل لنحو 7% للعاملين بالشركة، وذلك طبقًا لما هو متبع في كل عام.

وأوضح “حتاتة” في تصريحاته، بأن صرف العلاوة سوف يبدأ في الأول من شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى كون هذه العلاوة تأتي ضمن خطة مجلس الإدارة للإهتمام بالعمال والموظفين في الشركة ومحاولة رفع المعانأة عن كاهلهم في الفترة القادمة.

وذكر اللواء “رفعت حتاتة” رئيس الشركة المملوكة لهيئة السكك الحديدية، بأن مجلس الإدارة قد أشاد بمجهود العاملين في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تم إنشائها من قبل الشركة مثل ورشة الملابس، وكذلك وحدة تصنيع المنظمات، وكذلك كل وحدات إصلاح المعدات والسيارات، ووحدات المغاسل.

وختم رئيس الشركة تصريحاته ليؤكد بأن عمال الشركة قد ساهموا بشكل كبير في زيادة إيرادات وعائدات وموارد هيئة السكك الحديدية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يستحق كل الشكر والتقدير، لذلك فإنه قد تقرر صرف العلاوة المقررة له خلال السعات المقبلة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه مصادر مسؤولة في وزارة القوى العاملة، بأنه من المقرر بأن يتم صرف علاوة للعاملين في المدارس الخاصة بحد أدنى 245 جنيه خلال الفترة المقبلة، مؤكدة بأن هذا الأمر يأتي ضمن رغبة وزارة القطاع العاملة في توصيل رسالة إلى كل الموظفين في القطاع الخاص، بأنها تقف في جانبهم وتدعمهم في الحصول على حقوقهم.

ويذكر بأن الحكومة المصرية كانت قد أعلنت على لسان الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنها قد قررت وصف صرف العلاوة السنوية للموظفين هذا العام، وإستخدام هذه المبالغ في تطوير المنظومة التعليمية في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.