التخطي إلى المحتوى
“ومات الجدع”.. تفاصيل مقتل شاب صيدلي على يد “بلطجي مصر الأول” في حادث مروع!!
صورة الضحية

أمام باب قسم الإستقبال في مستشفى الوادي بمدينة 6 أكتوبر، شهدت تلك المنطقة “مظاهرة حب” حزنًا على رحيل “الشاب الجدع” كما يصفه أصدقاءه، وذلك بعدما راح حادث توك توك، والذي أدى إلى إصابته في البداية قبل أن يدخل في صراع مع المرض مستمر لمدة 3 أسابيع، ولكنه في النهاية قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بتلك الإصابة التي لحقت به.

وبداية تفاصيل هذه القصة مع مطلع شهر نوفمبر الماضي، حيث كان “إسلام أحمد مهران” والبالغ من العمر 24 سنة، في زيارة لأحدى أقاربه رفقة عمه  عصام مهران في الحي الثاني، وكان إسلام يخبر عمه عن بعض تفاصيل حياته خلال فترة التجنيد التي يقضيها بعدما تخرج من كلية الصيدلة، ولكن توك توك كان سببًا في قطع حديث الثنائي بصورة مفاجئة، حيث كان التوك توك يسير عكس الإتجاه، لتبدأ مشادة بين الطرفين، إنتهت بسقوط “إسلام” على الأرض متأثرًا بإصابة لحقت به جراء هذه المشاجرة التي حدثت بينه وبين سائق التوك توك.

وبعد نقله للمستشفى قد تبين بأن إسلام مصاب بنزيف في المخ والرئة وكسر في الحوض، وأنه يحتاج إلى التواجد في العناية المركزة لفترة طويلة بعد عدة عمليات.

وبعد وصول بلاغ إلى مباحث أكتوبر بخصوص هذه الحادثة، فقد تمكنوا من إلقاء القبض على السائق المذكور، والذي إعترف بإرتكابه الجريمة وأكد صدق التحريات حول هذه الواقعة.

وعبر السوشيال ميديا، قد بدأ أصداقاء إسلام حملة موسعة من أجل التصدي لظاهرة التوك توك، والذي وصفوا بأنه “بلطجي مصر الأول” في هذه الفترة، ولابد من أن يكون هناك حل لهذه الظاهرة في أسرع وقت ممكن.

وكانت قوات الأمن قد أكدت بأنها ألقت القبض على المتهم في الساعات الماضية، وكان النيابة قد أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.