عاجل.. الحكومة تقرر وقف بث قناة فضائية شهيرة منذ قليل.. وتؤكد: “تروج للشذوذ والدعارة” !!

عاجل.. الحكومة تقرر وقف بث قناة فضائية شهيرة منذ قليل.. وتؤكد: “تروج للشذوذ والدعارة” !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منذ قليل منع بث قناة LTC، وذلك بعدما تم رصد مخالفات فادحة على القناة خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما تم منح القناة مهلة 15 يوما لتقنين أوضاعها، وتم مد المهلة لـ30 يوما أخرى انتهت في 20 نوفمبر الماضي.

وذكر المجلس الأعلى للإعلام في تصريحاته منذ قليل، بأنه قد أصدر قرار سابق في يوم 8 أكتوبر الماضي، وبعدها تم منح القناة مهلة لأسبوعين وذلك من أجل تقنين أوضاع القناة، ولكن هذا لم يحدث وبعدها تم مد المهلة، واليوم صدر قرار بوقف بث القناة بصورة رسمية.

وفي أول تعليق من قبل جمال شوقي،رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على قرار وقف بث القناة فقال:

القناة المذكورة تمارس عملها بدون سند قانوني نظرا لانتهاء المهلة الممنوحة لها دون قيامها باتخاذ إجراءات تقنين أوضاعها، مؤكدا أن المجلس استنفذ جميع الوسائل المتاحة له وفقا للقانون في محاولة منه لمنع المخالفات والجرائم الإعلامية التي ترتكبها القناة المذكورة وإلزامها بتطبيق القانون.

وذكر المجلس الأعلى للإعلام في تصريحاته، بأن القناة المذكورة وبرامجها قد خالفت قرارات المجلس الخاصة بمنع بيع الهواء، وهذا بجانب كون برامجها تمارس الابتزاز وتصفية الحسابات الشخصية والترويج للشذوذ والدعارة ونشر الشائعات والأكاذيب.