“الفلوس معايا وتعالى بسرعة”.. سيدة تٌسلم زوجها للشرطة في قضية مثيرة للجدل بالقاهرة!!

“الفلوس معايا وتعالى بسرعة”.. سيدة تٌسلم زوجها للشرطة في قضية مثيرة للجدل بالقاهرة!!
الشرطة

كشف مصدر أمني عن تفاصيل واقعة إلقاء القبض على 3 أشاخ متهمين في واقعة سرقة شقة في منطقة فاقوس بمحافظة الشرقية، وذلك بعدما وصلت للشرطة مكالمة من قبل شخص يملك محل مشغولات ذهبية، وقال فيها: “يافندم فيه راجل وست معاهم ألماظ ودهب كتير، وعايزين يخلصوا منه ومايعرفوش ثمنه، ولا الجرام بيتباع بكام وشكل البضاعة دي مسروقة”.

وعلى الفور قد وصل رجال الشرطة وتم إلقاء القبض على المتهمين في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وبدأت تفاصيل هذه الواقعة، بعد مكالمة صاحب محل المشغولات والذي أكد بأن  شابا وسيدة عرضا عليه بعض المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقي، وعند وصول الشرطة، قالت السيدة التي كانت موجودة في المحل من أجل بيع هذه الأشياء: “الحاجة دي بتاعة أمي وأنا جاية أبيعها ومعايا الفواتير بتاعتها في البيت وممكن أجيبهالك”.

وبعد مناقشة بينها وبين الشرطة أنهارت السيدة واعترفت بكل شيء، وأكد بأن هذه المشغولات مسروقة بالفعل، وكذلك المتهم الثاني قد إعترف بكافة تفاصيل عملية السرقة، ولكنهما أكدوا بأن هناك متهم آخر كان معه، وهو زوج المتهمة.

وعلى الفور وضعت الشرطة خطة محكمة للإيقاع بالمتهم الثالث، وذلك عن طريق  استخدام المتهمين طعما للثالث عن طريق إقناعه ببيعهما المسروقات في أحد محال الصاغة بالجمالية، وتحصلهما على الأموال.

وبالفعل اتصلت السيدة بزوجها وقالت له: “إحنا اتصرفنا في الحاجة بس أخوك اتخانق مع ناس في الحسين، ومش عارفة أعمل إيه.. تعالى دلوقتي إلحقنا”، وبالفعل جاء المتهم الثالث ولكنه تفاجئ بوجود الشرطة التي كانت تنتظر داخل المكان المحدد في المكالمة بينه وبين زوجته.