التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان رسمي يكشف حقيقة وفاة “الوليد بن طلال” في مقر إقامته بالسعودية !!
الوليد بن طلال

كشفت مصادر رسمية مقربة من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، بأن كل التقارير التي تتحدث عن وفاة الأمير الوليد بن طلال، هي أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى كون البعض قد روج مثل هذه الشائعات لأهداف شخصية ومصالح خاصة.

وأوضحت المصادر، بأن كل ما تم تداوله بشأن صدور بيان للديوان الملكي أعلن فيه وفاة الأمير الوليد بن طلال ، في أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 63 عاما في الساعات الماضية، هي بيانات كاذبة ومزيفة ولا أساس لها على ارض الواقع، وأن البعض قد قام بنشر هذه الأخبار بهدف إثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين.

وهذا في الوقت الذي قال فيه الصحفي عبد الله البرقاوي بأن هذا الخبر “مثال على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة” والتي تسعى لجذب الإهتمام بهدف مصالح شخصية لمن ينشرها ويروجها.

وهذا في الوقت الذي أكد فيه المغردين السعوديين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بأن كل الأحاديث بشأن وفاة الوليد بن طلال، هي أخبار مزيفة وفرقعات إعلامية لا أساس لها من الصحة، وتهدف إلى خطف الأضواء عن الهزائم التي لحقت بكل من يحاول أن يعادي المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وكذلك سمو الأمير “محمد بن سلمان” ولي عهده.

قد يهمك أيضًا

التعليقات