وظائف خالية بالمملكة العربية السعودية بمرتبات مجزية
وظائف حكومية خالية

نعرض لكل الشباب اخر التطورات الخاصة بالوظائف الخالية، حيث نبين لكم وظائف اليوم في المملكة العربية السعودية، فيعرض أحد مكاتب الاستشارات الهندسية الرائدة بالمملكة العربية السعودية عن حاجته لشغل الوظائف الخالية، ومن خلال موقع “مصر فايف” نعرض لكم الوظائف المتاحة حاليا.

وزارة القوي العاملة ووزارة المالية تعرض وظائف خالية للشباب العاطلين

وظائف خالية للشباب لمختلف المؤهلات برواتب تصل الي 4500 جنيه

الوظائف المطلوبة لشغل الوظيفة:

  • مهندس هيدرولوجي: يشترط أن يكون المتقدم حاصل مؤهل عالي بدرجة ماجستير في الهندسة المدنية تخصص هيدرولجي، كما أنه يشترط خبرة المتقدم لا تقل عن 15 سنة في مجال التخصص.
  • مهندسين هيدرولوجي: يشترط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس هندسة مدنية، ويشترط أن تكون خبرته لا تقل عن 10 سنوات في مجال التخصص المطلوب.
  • مهندس إنشائي: يشترط أن يكون حاصل على مؤهل عالي (بكالوريوس هندسة مدنية)، حيث يشترط أن تكون خبرته 7 سنوات كحد أدني في مجال إعداد التصاميم الإنشائية.
  • مهندس مساحة: يشترط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس هندسة مساحة تخصص نظم المعلومات الجغرافية، وبخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمل.
  • مهندس مواد: يشترط أن تكون خبرته كحد أدني 10 سنوات، ويكون المتقدم حاصل على بكالوريوس هندسة.

ولمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان يرجى مراجعة الإعلان بشكل دقيق، ولمن يجد أن الشروط متوفرة لديه يرسل السيرة الذاتية الي البريد الإلكتروني المذكور بالإعلان.

وظائف خالية بالمملكة العربية السعودية بمرتبات مجزية 1
وظائف بالمملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.