في أغرب وأسرع قضية خلع بمصر.. عادت من شهر العسل وتطلب الخُلع: “باع هدومي.. وبيرفس زي الحصان”!!

عقب عودة “عايدة” من شهر العسل أقامت دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر مبررة طلبها: “زوجي بيرفس وهو نائم، وبيعمل حاجات غريبة”، وكشفت في دعوى الخلع التي حملت رقم 2570 لسنة 2018 وما زالت منظورة أمام القضاء، تفاصيل غريبة من نوعها دفعها للخلع من زوجها وإنهاء حياتهما الأسرية.

وفي البداية، قالت “عايدة ح.” التي تبلغ من العمر 30 سنة، ربة منزل، بأنها تزوجت منذ 3 أشهر من أحمد ع. 33 سنة، ترزي، إلا أنها فوجئت بأن زوجها بيرفس وهو نائم بطريقة مزعجة، ورفسها من قبل مرة في أنفها دون أن يشعر ما جعل أنفها ينزف، وعندما صرخت حتى توقظه، قال لها معلش”.

وما حدث بينهما في شهر العسل

كما أشارت الزوجة، إلى أنه أثناء شهر العسل نزلا في فندق بغرفة ثنائية بسريرين، ولم تكتشف أن زوجها يرفس وهو نائم، وبعد عودتهما فوجئت بطبع زوجها الغريب، والمنزل لا يوجد به غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرق مستمر لها، لاسيما وأن جسمها كله كدمات بسبب الرفس، فاضطر زوجها أن ينام على الأرض، وأثناء زيارة أخته، لهما شاهدت أخاها نائمًا على الأرض، فاعتقدت أننا على خلاف، ولكنه سرعان ما قال لها أنا برفس، وعايدة تتضايق، فأخذت أختة تسبني.

نهاية المطاف بينهما

واستكملت الزوجة:

“وعندما قلت لأخت زوجي أنا ذنبي إيه مش بعرف أنام من الرفس، أنا مش متجوزة حصان، تطورت المشادة بيننا لمشاجرة وتطاول باليد، فغضبت وذهبت إلى أسرتي، وبعد أسبوع علمت أن ملابسي معروضة للبيع على فيس بوك، وعند معاتبة زوجي أغلق التليفون في وجهي”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.