“جوزي محدش يستحمله وطلبت الطلاق بعد شهر العسل”.. تفاصيل أسرع قضية خلع في المحاكم المصرية !!

“جوزي محدش يستحمله وطلبت الطلاق بعد شهر العسل”.. تفاصيل أسرع قضية خلع في المحاكم المصرية !!
خلع

لم تكن “عايدة” تعمل بأن زواجها قد ينتهي بهذه السرعة، فبعد أن عادت الزوجة من شهر العسل، ذهبت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطلب الطلاق والخلع من زوجها مبررة طلبها الغريب أمام هيئة المحكمة قائلة: “ده بيرفس وهو نايم، وبيعمل حاجات غريبة”.

وأكملت السيدة التي تبلغ الـ 30 من عمرها خلال حديثها حول زواجها القصير والذي أستمر لفترة شهر العسل فقط، والتي يبدو بأنها لم تكن إسم على مسمى، قائلة:

 “تزوجت منذ 3 أشهر من أحمد ع. 33 سنة، ترزي، والمشكلة أن زوجي بيرفس وهو نائم بطريقة مزعجة، ورفسني مرة في أنفي دون أن يشعر ما جعل أنفي ينزف، وعندما صرخت عشان أضحيه، قال لي معلش”.

“أثناء شهر العسل نزلنا في فندق بغرفة ثنائية بسريرين، ولم أكتشف أن زوجي يرفس وهو نائم، وبعد عودتنا فوجئت بطبع زوجي الغريب، والمنزل لا يوجد به غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرقي المستمر”.

“جسمي كله كدمات بسبب الرفس، ولحل هذه المشكلة اضطر زوجي أن ينام على الأرض، وأثناء زيارة أخته، لنا شاهدت أخاها نائمًا على الأرض، اعتقدت أننا على خلاف، ولكنه سرعان ما قال لها أنا برفس، وعايدة تتضايق، فأخذت أختة تسبني”.

وأشارت الزوجة في ختام حديثها أمام هيئة المحكمة خلال الجلسة المحددة، لتؤكد بأنها قد تحدثت مع شقيقة زوجها، وطالبت منها تفاهم الأمر، مؤكدة بأن الأمر كان لا يطاق على حد وصفها، وهنا بدأت مشاجرة بينهما وتطاول باليد بين الطرفين، وهو الأمر الذي أجبرها على ترك منزلها، والذهاب من جديد إلى منزل الأسرة.

وأوضحت الزوجة صاحبة طلب الخلع، بأن زوجها قد عرض ملابسها للبيع على فيسبوك، وعندما تواصلت معه من أجل معاتبته على هذه التصرفات، أغلق الهاتف في وجهها.

وأشارت الزوجة في حديثها، بأن تعامل الزوج وأسرته معها أمر لا يحتمل على حد وصفها، مشيرة إلى كونها قد طلبت الطلاق من زوجها في قاعة المحكمة، وذلك بعدما رفض هو أكثر من مرة طلبها للطلاق.