شابان يعتديان على “أم وطفلها” في إحدى شوارع الجيزة.. ورد فعل الأهالي يذهل الجميع !!

شابان يعتديان على “أم وطفلها” في إحدى شوارع الجيزة.. ورد فعل الأهالي يذهل الجميع !!
صورة من الحادث

كشف شهود عيان منطقة المريوطية بالجيزة، بأن أم كانت في طريقها لقضاء إحتياجات المنزل، ولكن النصيب قد أوقعها هي وطفلها ضحية لشابين قد تجردوا من مظاهر الرجولة و”الجدعنة” التي عرف بها الشباب المصري، ليقوما بمحاولة سحلها وطفلها لسرقة حقيبة يدها، إلا أن المارة لعبوا دورا كبيرا في الإيقاع بهما، وتلقين الشباب المٌعتدي على السيدة درسًا لن ينسوه على الإطلاق.

وبحسب ما أكدته روايات الأهالي، فإنهم قد سمعوا سيدة تطلق صراخات إستغاثة بصورة جعلت أهالي المنطقة يتوجهوا ناحية الصوت، ليجدوا سيدة ملقاة على الأرض بجوار رضيعها مشيرة بإصبعها: “العيال اللي في التوك توك عملوا فيها كده”.

وعلى الفور ذهب الأهلي تجاه التوك توك، وتمكنوا من الإمساك به وإيقافه، لتبدأ بعدها الدرس، حيث قام الأهالي بإعطاء “علقة ساخنة” إلى الشابين، وذلك بسبب تصرفاتهم غير الأخلاقية، ومن ثم قام الأهالي باحتجازهما داخل قفص حديدي مخصص لحفظ “حصير” مسجد بالمنطقة.

وقد قام الاهالي بالتوصل مع الشرطة وإبلاغ السلطات بكل ما حدث، وقد ظل الشابين داخل القفص الحديدي، إلى حين وصول الشرطة وسط فرحة علت وجوه الحضور وفي مقدمتهم والدة الرضيع التي حرصت على شكر أهالي المنطقة.