“هربوه بره مصر”.. تفاصيل مثيرة وراء واقعة إختطاف تلميذ إبتدائي من أمام مدرسته بالقاهرة !!

“هربوه بره مصر”.. تفاصيل مثيرة وراء واقعة إختطاف تلميذ إبتدائي من أمام مدرسته بالقاهرة !!
تلاميذ - صورة أرشيفية

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء “علاء سليم” مساعد وزير الداخلية من ضبط كل أبطال مقطع الفيديو الخاص بواقعة إختطاف طفل من أمام مدرسة بمدينة نصر، وهذا بعدما أكدت التحريات بأن “خلاف أسري” بين الزوجين كان سببًا في هذه الواقعة التي أثارت جدل وضجة على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر  قد بلاغا من “عندليب.م. ح”، مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال انتظارها لعودة ابنها “آسر أ. ن” 4 سنوات طالب، تفاجئت بقيام مجموعة من الأشخاص المثلمين كانوا يستقلون سيارة ودراجتين ناريتين بقطع الطريق أمام أتوبيس المدرسة، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصى خشبية واستعرضوا القوة وإحداث حالة من الرعب والفزع لدى جميع ركاب الأتوبيس، وقاموا بعدها بخطف الطفل، وفروا هاربين.

وعلى الفور إتهمت السيدة التي تقدمت بالبلاغ، طليقها المدعو “أحمد.ن”، ويقيم في دائرة قسم مصر الجديدة بإرتكاب الواقعة، وذلك بالإشتراك مع آخرين، وقد تم تناول مقطع فيديو للواقعة على مواقع السوشيال ميديا بعنوان “خطف طفل من أتوبيس مدرسة أمام أهله”.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي من قبل مديرية الأمن بالقاهرة، وقد تبين صحة الواقعة، وكذلك تبين بأن المبلغة كانت قد حصلت على حكم قضائي من محكمة الأسرة يفيد بأحقيتها في حضانة أبنها مع عدم تعرض طليقها لها.

وقد كشفت التحريات بأن طليق المبلغة بالفعل هو مرتكب هذه الواقعة بالإشتراك مع 12 شخص آخر، وقد تم إعداد الأكمنة الأمنية، ونجحت القوات في ضبط كافة المشتركين في هذه الواقعة بإستثناء طليق المذكورة الذي تبين سفره وبرفقته ابنه إلى إحدى الدول الأجنبية في اليوم التالى لارتكاب الواقعة.