التخطي إلى المحتوى
عاجل.. العائلة المالكة في السعودية ترسل رسالة تحذير للعالم بسبب “ولي العهد” !!
محمد بن سلمان

أكد الأمير “تركي الفيصل” رئيس الإستخبارات السعودية السابق قبل إنطلاق قمة الـ 20، بأن العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية بأنها تود توجيه رسالة إلى جميع القادة المشاركين متعلقة بالتعامل مع ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا بأن ولي العهد السعودي هو من يمثل المملكة في العديد من المؤتمرات والفعاليات على مستوى العالم، لذلك فإنه يجب على جميع دول العالم أن تتعامل مع الأمير “محمد بن سلمان”،مهما كانت مواقفهم منه، على حد وصفه.

وأشار الأمير تركي الفيصل، بأن كل ما قالته وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سي إن إن ونشرته وكالة “أسوشييتد برس” الأمريكية حول تورط الأمير “محمد بن سلمان” في مقتل جمال خاشقجي، هي تقارير غير صحيحة على حد وصف الأمير “تركي الفيصل”.

وعلق الأمير تركي على هذه الأبناء قائلًا:

“سواء تعامل الرؤساء الذين سيجتمعون في الأرجنتين الأسبوع القادم في قمة العشرين بشكل ودي مع ولي العهد السعودي أم لا، فإنه سيكون الشخص الذي يجب عليهم التعامل معه، ويجب أن يعرف الجميع بأن الملك سلمان وولي عهده يحظيان بدعم داخل البلاد وخارجها رغم تداعيات قضية مقتل خاشقجي.

وشدد “الأمير تركي الفيصل” خلال حديثه، بأن سمو الأمير “محمد بن سلمان” سيكون هو ممثل المملكة في قمة العشرين، وهو شخص يحظى بإحترام كبير من جانب العائلة المالكة في الرياض، ولن يقبل أي أحد بأن يتعامل أي شخص بطريقة غير جيدة مع ولي العهد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات