عاجل.. وفاة عدد من ضباط الشرطة ومواطنين في أحداث مروعة بالجيزة منذ لحظات !!

عاجل.. وفاة عدد من ضباط الشرطة ومواطنين في أحداث مروعة بالجيزة منذ لحظات !!
حادث- صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، بأن ضابطان قد لقى مصرعهما، وتعرض آخرين لإصابات بالغة، وذلك بعدما إصطدامت سيارة نقل بهم أثناء وقوف القوة الأمنية في كمين بالطريق الإقليمي بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وعلى الفور وصول إخطار إلى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بشأن تفاصيل الحادث.

وكان الإخطار يفيد بـاستشهاد ضابطين وإصابة مدنيين إثر اصطدام سيارة نقل بهم أثناء وقوفهم في كمين بالطريق الإقليمي بمنطقة العياط، وقد تبين أن المتوفيين هما، النقيب جمال صلاح، رئيس نقطة كفر عمار، والآخر الملازم أول عمر مجدي ضابط مباحث فرقة البدرشين والعياط.

وأمر اللواء رضا العمدة بسرعة وصول فرق البحث الجنائي إلى هناك من أجل كشف تفاصيل الحادث، وقد أثبتت التحريات التي أشرف عليها اللواء “إيهاب مختار” حكمدار الجيزة، بأن الضباط كانوا وافقين في اللجنة وبعد أشتباهم في سيارة، واصطدمت بهما أثناء فحص البلاغ وتراخيص قائد السيارة.

وقالت التحريات بأن سائق السيارة كان يقودها بسرعة جنونية، وقد أطاح بأفراد الكمين بالكامل، وهو الأمر الذي أسفر عن مصرع ضابطين وإصابة أثنان مدنين، وقد أنطلقت قوة من أفراد الكمين خلف السيارة، وتمكنت من إلقاء القبض عليه على الفور.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسيتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ في تحقيقاتها حول هذه الواقعة.