نجلاء في دعوي الخلع “جوزي بيقلب قطة في الشارع” وتروي مواقف صادمة

نجلاء في دعوي الخلع “جوزي بيقلب قطة في الشارع” وتروي مواقف صادمة

“بيعمل عليا راجل ودايما راعب العيال وبيخافوا من وجوده في البيت وفي الشارع أو قدام أبويا بيقلب قطه، وأنا كرامتي متسمحليش أعيش مع واحد جبان ده بيخاف يساعد الناس: بهذه الكلمات بررت “نجلاء”سبب رفعها دعوى قضائية أمام محكمة التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها.

حيث أكدت نجلاء التي تبلغ من العمر 39 عام، أنها تزوجت من أحمد، البالغ من العمر 43 عام ويعمل في الإدارة التعليمية، مشيرة أن الله رزقهم خلال فترة زواجهم التي كانت منذ عشر أعوام بطفل يبلغ من العمر تسع أعوام وطفلة تبلغ من العمر سته أعوام.

وأضافت الزوجة أن زوجها اعتاد ضربها دائما، كما أنه اعتاد التعامل مع أولادها بعنف وبصوت مرتفع، موضحة أن أولادها كان يكرهوا فترة جلوسه في المنزل بسبب حالة الرعب الذي عايشهم فيها، مقابل كل ذلك فأنه كالقطة في الشارع وجبان في التعامل مع الآخرين.

حيث روت أنه في أحد المرات اشتكت لوالدها تعديه عليها وحينما أتي للتحدث معهاختبأ وقال لها “والنبي قولي له إني مش موجود” – على حد وصفها، متابعة أنه في مرة أخري حدث حريق نتيجة ماس كهربائي وكل الجيران والناس في الشارع حاولوا إطفاء الحريق، ولكن زوجها هرب بنفسه وتركها هي وأولادها ورفض مساعدة الناس، ولهذا قررت الطلاق منه.