عاجل.. “حريق هائل” يضرب مصر القديمة.. والدفع بـ 9 سيارات إطفاء.. ومصدر أمني يكشف حجم الخسائر !!

عاجل.. “حريق هائل” يضرب مصر القديمة.. والدفع بـ 9 سيارات إطفاء.. ومصدر أمني يكشف حجم الخسائر !!
حريق

قالت مصادر أمنية في محافظة القاهرة منذ قليل، بأن حريق هائل قد أندلع داخل محزن كرتون، وورق مفروم في منطقة مصر القديمة، وهذا في الوقت الذي وصلت فيه سيارات الإطفاء من أجل السيطرة عليه فور وصول بلاغ إلى غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بشأن إندلاع حريق داخل المخزن.

وقامت الحماية المدنية بالدفع بعدد 9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل مخزن مصر القديمة والموجود على مساحة تصل لنحو 500 م في منطقة عزبة أبو قرن.

وبحسب ما أكدته التقارير الأمنية، فإن اللواء أسامه فاروق، مدير الحماية المدنية بالقاهرة ونائبه اللواء أيمن سيد الأهل قد وصلوا إلى مكان الحريق بعد دقائق من إندلاعه، وذلك من أجل متابعة الوضع عن قرب، وقد نجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وقد تم منع إمتداد خطر ألسنة النيران إلى المناطق المجاورة والتي يوجد بها عدد كبير من المخازن، خاصة مخزن المخلفات والبلاسيتك المجاور للمخزن الذي أندلع فيه الحريق.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تم إخطار النيابة بكل تفاصيل الواقعة، والتي أمرت على الفور بإنتداب فريق البحث الجنائي من أجل كشف تفاصيل وملابسات الحريق الذي أصاب المواطنين بالخوف والذعر.