عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة “تعطيل الدراسة” بسبب السيول والأمطار التي ستضرب البلاد

عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة “تعطيل الدراسة” بسبب السيول والأمطار التي ستضرب البلاد
الدارسة

نفي “مصدر حكومي “منذ قليل، كل الأخبار والتقارير التي تتحدث عن صدور أي قرار بخصوص تعطيل الدراسة في الساعات المقبلة، في حالة سقوط أمطار رعدية أو سيول على بعض المناطق في مختلف أنحاء الجمهورية في الساعات المقبلة، مؤكدًا بأن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد أكد بأن الطقس سوف يتحسن بصورة كبيرة مع يوم الأحد المقبل، والذي يعد بداية الأسبوع الدراسي في عدد كبير من محافظات الجمهورية.

وكانت بعض صفحات المواقع والسوشيال ميديا، قد تحدث عن إمكانية تعطيل الدراسة في بعض المناطق بسبب موجة الطقس السيئ التي تضرب هذه المناطق في هذا التوقيت، ولكن المصادر الرسمية قد أشارت بأن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأن لا يوجد أي تأكيد رسمي حول هذا الأمر.

ويٌذكر بأنه في بعض الأحيان تلجأ بعض المحافظات إلى إصدار قرار بشأن تعطيل الدراسة في حالة حدوث طقس سيئ أو سقوط أمطار أو سيول على المحافظة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار من قبل أي محافظة بشأن تعطيل الدراسة.

ويذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت المواطنين من كون الفترة المقبلة سوف تشهد سقوط أمطار وسيول على بعض المحافظات مطالبة الجميع بإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة وذلك بسبب وجود إمكانية كبيرة لحدوث إنخفاض في درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة.