عاجل بالصور.. السيسي يُصدر قراران جمهوريان منذ قليل تُسعد العديد من المصريين.. ونشرهما في الجريدة الرسمية اليوم

عاجل بالصور.. السيسي يُصدر قراران جمهوريان منذ قليل تُسعد العديد من المصريين.. ونشرهما في الجريدة الرسمية اليوم
حديث السيسي عن صفقة القرن

أصدر الرئيس “عبد الفتاح السيسي” قراران جمهوريان وتم نشرها في الجريدة الرسمية اليوم الخميس الموافق 22 نوفمبر الجاري، وذلك بشأن الموافقة على اتفاقية قرض مشروع طريق النفق – شرم الشيخ، وذلك ضمن  برنامج تنمية شبه شبه جزيرة سيناء بين الحكومة المصرية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بمبلغ 60 مليون دينار كويتي.

قراران جمهوريان ونشرهما في الجريدة الرسمية

حيث تم توقيع الاتفاق في شهر مارس الماضي بين الطرفين، وجاء القرار رقم 224 لعام 2018، كما اصدر الرئيس قرار رقم 225 لعام 2018 بالموافقة على خطاب تفاهم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية  الموجة للحكومة المصرية.

حيث جاءت الموافقة بشان تقديم الصندوق منحه بمبلغ  ” 100 ألف دينار كويتي” من أجل إعداد دراسة الجدوى الفنية والاقتصادية لمشروع زراعة نخيل وتصنيع التمور في جمهورية مصر العربية.

حيث اسعد هذا القرار العديد من المصريين والذي يهدف للتنمية المستدامة، وتوفير فرص عمل للمواطنين المصريين خلال المرحلة القادمة.

عاجل بالصور.. السيسي يُصدر قراران جمهوريان منذ قليل تُسعد العديد من المصريين.. ونشرهما في الجريدة الرسمية اليوم 7 عاجل بالصور.. السيسي يُصدر قراران جمهوريان منذ قليل تُسعد العديد من المصريين.. ونشرهما في الجريدة الرسمية اليوم 8