التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء إنتحار “طبيب نفسي” مشهور من أعلى برج سكني وسط ذهول الأهالي والجيران !!
أنتحار - صورة أرشيفية

أكدت مصادر أمنية في محافظة البحيرة منذ قليل، بأن طبيب نفسي قد أقدم على الإنتحار، وذلك بعدما قرر القفز من أعلى برج سكني في منطقة تدعى الوكالة بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وذلك في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس الخميس، وسط حالة من الذهول والصدمة قد أصبت الأهالي والجيران في هذه المنطقة.

وأوضح اللواء “جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، بأن إخطار من شرطة النجدة قد وصل إليه، وذلك بشأن إنتحار طبيب أمراض نفسية وعصبية، وإلقاء نفسه من إحدى الأدوار العلوية في برج سكني بمنطقة الوكالة في مدينة دمنهور، لتصل الأمور على الفور بضرورة إنتقال رجال وضباط قسم شرطة دمنهور لمكان الواقعة من أجل معرفة أسباب الحادث وتفاصيله وملابساته في أسرع وقت ممكن.

وبعد إجراء المعاينة المبدائية، فقد تبين بأن الحادث هو عبارة عن انتحار دكتور وطبيب نفسي يدعى “إ.أ”، 33 سنة، ومقيم بمنطقة الوكالة بدائرة القسم، وأنه كان يعاني من مرض نفسي وكان يعالج منه، ولكنه قد أقدم على الإنتحار بشكل مفاجئ وصادم للجميع.

وعلى الفور قد تم نقل الجثة للمشرحة بمعرفة الإسعاف، لتصبح تحت تصرف النيابة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية، وستقوم بعرضه على النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.