التخطي إلى المحتوى
“بعد تعديل موعدها”.. التعليم تعلن رسميًا عن الموعد الجديد لـ أجازة نصف العام 2019 !!
وزارة التربية والتعليم

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها منذ قليل، عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن موعد أجازة نصف العام 2019، وذلك بمختلف مدارس الجمهورية، مؤكدة بأن أجازة هذا العام سوف تبدأ من يوم 26 من شهر يناير لعام 2019، وهذا في الوقت الذي سيكون فيه موعد العودة للمدارس وبداية الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 9 فبراير 2019.

وذكرت وزارة التربية والتعليم، بأن هذه المواعيد سوف يتم تطبيقها على مختلف مدارس الجمهورية، وهذا بدون أي تغير أو إستثناء، مشددة على كونها قد أرسلت خطابات رسمية بذلك إلى مختلف المديريات التعليمية في كافة المحافظات، مطالبة الجميع بضرورة أن يتم الإلتزام بصورة كاملة بالخارطة التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة.

وفي سياق منفصل، قالت وزارة التربية والتعليم منذ قليل، بأنها سوف تنتهي من توزيع التابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي، وذلك خلال الأسبوع المقبل، وهذا في الوقت الذي أكد فيه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور “طارق شوقي”، بأن كافة مدارس الجمهورية سوف تؤدي إمتحاناتها في الفصل الدراسي الأول بالطريقة العادية “الورقة والقلم” على حد وصفه.

ولكن في الفصل الدراسي الثاني، سوف يتم عقد الإمتحانات بالطريقة الإلكترونية وبإستخدام التابلت، وهذا ضمن أولى خطوات تنفيذ منظومة التعليم الجديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.