عاجل.. الداخلية تكشف حقيقة وجود قنبلة في “ميدان الجيزة .. وإستنفار أمني حول المنطقة

عاجل.. الداخلية تكشف حقيقة وجود قنبلة في “ميدان الجيزة .. وإستنفار أمني حول المنطقة
عاجل

قال مصدر أمني بأن ما تداوله في الساعات الماضية بشأن وجود قنبلة بالقرب من ميدان الجيزة مذن قليل، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكدًا بأن بعض المواقع الإخبارية قد نشرت أخبار بخصوص وجود قنبلة في هذه المنطقة والمعروفة دومًا بأنها من أكثر الأماكن المزدحمة في محافظة الجيزة.

وقال مصدر رسمي لإحدى الصحف اليومية منذ قليل، بأن الأجهزة الأمنية قد وصل لها بلاغ من قبل بعض المواطنين يفيد بالعثور على  حقيبة يد “لاب توب” بجوار إحدى محطات تموين السيارات بمنطقة ميدان الجيزة، ولكن حتى الآن لا توجد أي أنباء عن وجود قنبلة أو أي مواد متفجرة على الإطلاق.

وقال المصدر في تصريحات صحفية منذ قليل: “قد أنتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وقد تبين من خلال الفحص، بأن البلاغ سلبي وغير حقيقي، وأن كل ما تم العثور عليه هو، حقيقة لاب توب تحتوى على بعض الأوراق والفواتير الخاصة بأحد المواطنين، والذي تم تحديد إسمه ومعلوماته الشخصية من خلالها”.

وأوضح المواطن بعدما تم الوصول إليه، بأنه قد نسى هذه الحقيبة سهوًا، وقد تم إستدعاء المواطن للتحقيقات بعد ذلك، وتم السماح له بالرحيل، بعدما تم التأكد من ان الحقيبة المذكورة هي حقيبة عادية للغاية.