“فضيحة مدوية”.. القبض على مدرس تحرش بـ 6 طالبات في مدرسة إبتدائي.. وقرار عاجل من النيابة!!

“فضيحة مدوية”.. القبض على مدرس تحرش بـ 6 طالبات في مدرسة إبتدائي.. وقرار عاجل من النيابة!!
مدرسة -صورة أرشيفية

قالت نيابة قسم دمنهور برئاسة “أمير الوكيل”، مدير النيابة العامة، وبإشراف المستشار “أحمد عاشور”، المحامي العام لنيابات البحيرة، بأنها قد قررت حبس مدرس متهم بالتحرش 5 تلميذات بمدرسة إبتدائية، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهذا بعدما تم إلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن بعد وصول بلاغات من قبل أولياء أمور يتهمون فيها المدرس المذكور  بالتحرش بـ5 تلميذات ولمس أماكن حساسة بجسدهن، وتم إحالته لنيابة قسم دمنهور.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء “جمال الرشيدي”، قد تلقى إخطار من قبل مدير المباحث الجنائية بتلقي بلاغ من عدد من أولياء الأمور بمدرسة ابتدائية بدمنهور، لتضررهم من “ع.ت.ن” (50 سنة-مدرس رياضيات)، لتحرشه بأطفالهم داخل المدرسة، مؤكدين، بأن المدرس قد قام بلمس أماكن حساسة في جسد الأطفال، وخوفهم من الإفصاح عن الأمر.

وأكد بعض أولياء أمور الطلاب، والذين جاءت أسمائهم على النحو التالي، “ص.إ.م” ولي أمر الطفلة “أ”، و”م.م.م.ع” ولي أمر التلميذة “ب”، و”أ.م.ن” ولي أمر التلميذة “ش” و”س.ع.أ.ب” والي أمر التلميذة “ج”، بأن المدرس المذكور قد هرب من المدرسة، بعدما علم بأن أولياء الأمور قد جاءوا للمدرسة من أجل مواجهته.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل قوات الأمن، وتمت إخطار النيابة العامة، والتي قررت على الفور حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.