عاجل.. إصابة 17 مواطن في أحداث مؤسفة منذ قليل وبيان رسمي يكشف تفاصيل الكارثة !!

عاجل.. إصابة 17 مواطن في أحداث مؤسفة منذ قليل وبيان رسمي يكشف تفاصيل الكارثة !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث تعرض 17 شخص من أبناء محافظة بورسعيد لإصابات بالغة، وذلك بعدما وقع حادث مؤسف ومروع بالقرب من منفذ الرسوة على طريق بورسعيد الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، وعلى الفور قد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث المؤلم، وذلك لتلقي العلاج اللازم هناك.

وكانت جهات امنية قد أمرت بضرورة نزول قوات الأمن وإنتقال عدد من رجال المرور، وكذلك رجال الحماية المدنية من أجل تفقد الوضع والمساعدة في رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية من جديد إلى طبيعتها، وذلك بعدما توقف بصورة شبة كلية بعد الحادث الذي أثار الرعب والذعر في قلوب المواطنين.

وأكدت المعاينة المبدائية بأن الحادث عبارة عن إنقلاب سيارة نصف نقل، كانت تحمل بعض العمال إلى مكان عملهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وبحسب ما أكدته جهات رسمية في بورسعيد، بأن الفحص المبدائي قد أثبت بأن جميع الحالات المصابة تعاني من من جروح وكدمات وسحاجات متفرقة، وبعض الكسور البسيطة مع وجود مصاب يعاني من قصور بالدورة الدموية للساق، وسيتم إدخاله غرفة العمليات للتدخل الجراحي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت المباحث قد حررت محضر بالواقعة، وذلك من أجل أن يتم عرضه على النيابة في الساعات المقبلة.