عاجل.. الشرطة تطالب المواطنين بمساعدتها في كشف غموض “مذبحة بنات العبور” !!

عاجل.. الشرطة تطالب المواطنين بمساعدتها في كشف غموض “مذبحة بنات العبور” !!
الصورة التي نشرتها الشرطة

لازالت الشرطة المصرية وقوات الأمن في محافظة القليوبية تحاول على مدار الأيام الماضية في كشف لغز مقتل فتاتين قد تم العثور على جثتهم في منطقة نائية على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وذلك في إتجاه مدينة بلبيس بالشرقية، وهذا في المنطقة التابعة للعبور، ويوجد بها آثار طلقات نارية، وكان بجوارهما كمية من الهيروين.

وبحسب ما أفادت به التحريات، فإن الفتاتين يبدو بأنهما من متعاطي المخدرات، وأن شخص يعمل “ديلر” كان هو سبب تواجدهما في هذه المنطقة، حيث كان يرغبان في الحصول على كمية من الخدرات، ولكن تصادف وجودهما مع مرور دورية أمنية هناك، وهو الأمر الذي جعل هذا الشخص يعتقد بأنهما قد أبلغا الشرطة عن مكان وكر المخدرات ليقوما بقتلهما وإلقاء جثثهم على الطريق.

وكانت الشرطة قد نشرت صور الفتاتين، وطالبت من المواطنين ضرورة أي معلومات يملكوها عن هاتين الفتاتين من اجل المساعدة في كشف غموض هذه الجريمة.

ويذكر بأن النيابة العامة كانت قد طلبت بسرعة انتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان الفتاتين، وكذلك طلبت بضرورة تحريز الهيروين الذي تم العثور عليه بجوار الجثث وملابسهما، وطلبت من المباحث ضرورة إنهاء التحريات في أسرع وقت ممكن.

وكانت الشرطة قد أشارت إلى كون الفتاتين يبلغان من العمر نحو 18 أو 19 سنة، ولم يتم العثور بجوارهما على أي متعلقات شخصية.