التخطي إلى المحتوى
عاجل| أول تحرك مصري وتعليق من الجبلاية يفاجئ الجميع على قرار الـ«كاف» باتهام الترجي بتقديم رشوة إلى «سيكازوري».. وإيقاف الحكم

في تطور مفاجئ للجميع، أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، “كاف”، عن إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوري، الذي أدار مباراة الترجي أمام أول أغسطس الأنجولي، في مباراة العودة من قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، لافتة في تقريرها، إلى أن الحكم تحيز لصالح الفريق التونسي، ووجود شبهات في تقديم رشوة، وتسبب في فوزهم بالمباراة، والصعود إلى المباراة النهائية.

كما أكدت اللجنة، إلى أنها استندت إلى مواد 82 و136 و152 قبل إيقاف الحكم الزامبي، حتى يحضر إلى التحقيق وسماع أقوله، وسط حالة كبيرة من الترقب عما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة بشأن القرار المرتقب من الكاف ضد الترجي في هذا الأمر.

أول تعليق مصري

وفي أول تعليق مصري على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قال مصدر باتحاد الكرة بأنه لا دخل للجبلاية في هذا الأمر، مردفًا خلال تصريحات صحفية: :لا نعلم شيئا عن إيقاف الحكم ولسنا طرفا والطرف المختص هو أول أغسطس الأنجولي وعليه التحرك للحصول على حقوقه ثم الأهلي يتحرك بعد ذلك”.

جدير بالذكر أن الحكم قد أدار مباراة الترجي، أمام أول أغسطس، والتي انتهت بفوز الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.