التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر الاحد 20/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخبار مصر اليوم الاحد

تتضم اخر اخبار اليوم الاحد في مصر احدث هامة للغاية , فحرصنا منا على معرفتكم الدائمة بكل ما هو جديد من اخبار , فنعرض لكم اهم عناوين الاخبار في جريدة الجمهورية المصرية و ذلك ليوم الاحد الموافق 20/4/2014 .

اخبار مصر اليوم الاحد
اخبار مصر اليوم الاحد

تأتي اولى اخر الاخبار عن قيام المرشح حمدين صباحي امس بتقديم اوراقه الرسمية للجنة العليا للانتخابات من اجل الترشح لمنصب رئيس الجمهورية , وايضا قيام المستشار السابق ” مرتضى منصور ” بالاعلان من خلال مؤتمر صحفي عن عدم ترشحه للمنصب وذلك تحت عنوان ” العُليا للانتخابات بدأت فحص الأوراق .. الطعون الثلاثاء والأربعاء .. مرتضي تراجع صباحي يخوض السباق الرئاسي..رسمياً ” .

ثم يأتي بعد ذلك ثاني خبر عن تشيع جنازة ضابط الشرطة الرائد ” محمد جمال ” يوم امس و الذي توفى نتيجة انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في كشك المرور الخاص به وذلك تحت عنوان “جنازة عسكرية لشهيد ميدان لبنان يتقدمها محلب النيابة تعاين الموقع والأمن يفرض كردونات بمداخل الجيزة ” .

وعن اخبار جماعة الاخوان المسلمين , فقد قامت محكمة جنايات القاهرة بالحكم على القيادة بجمعة الاخوان المسلمين ” محمد البلتاجي ” بسنة لاتهامة باهانة النيابة العامة , وذلك تحت عنوان ” الحبس سنة للبلتاجي وحبارة بتهمة إهانة القضاء ” .

تعتبر هذه هي ابرز العنوان الاخبارية في جريدة الجمهورية وذلك ليوم الاحد الموافق 20/4/2014 .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.