عاجل..أنباء عن هروب مدرب الزمالك “كريستيان جروس” صباح اليوم.. وأول رد من النادي !

عاجل..أنباء عن هروب مدرب الزمالك “كريستيان جروس” صباح اليوم.. وأول رد من النادي !
جروس

ظهرت شائعات منذ قليل عن هروب مدرب نادي الزمالك، السويسري “كريستيان جروس”، خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجماهير، خاصة جمهور نادي الزمالك، وكان لابد من وجود رد من قبل نادي الزمالك لكشف حقيقة هذه الأخبار أمام الرأي العام والجمهور.

وفي أول رد من قبل نادي الزمالك، فقد كشف مصدر رسمي بالنادي، بأنه لا حقيقة لتلك الأخبار، مؤكدًا بأن المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، السويسري “كريستيان جروس” لم يهرب من تدريب الفريق، والمدرب حتى الآن متواجد في مصر، ولم يهرب، ومستمر في عمله كمدير فني لنادي الزمالك.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية، بأن الأيام الماضية قد شهدت وجود مفاوضات بين بعض الأندية السعودية وبين المدرب السويسري، وذلك من أجل أن يتولى جروس تدريب إحدى هذه الأندية، خلال الساعات المقبلة.

ويذكر بأن نادي الزمالك يستعد الآن لمواجهة نادي الداخلية يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة رقم 15 لمسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في بطولة الدوري في الوقت الحالي، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي بيراميدز، والذي جاء في المركز الثاني في البطولة حتى الآن.